facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر يونايتد يحتفظ بتوقعاته المالية العالية رغم التراجع


15-11-2018 06:52 PM

عمون - تمسك مانشستر يونايتد، عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتوقعاته الكاملة للسنة المالية للإيرادات والأرباح الأساسية رغم التراجع في الربع الأول والذي من ضمن أسبابه أنه خاض عدداً أقل من المباريات على أرضه.
وكان بطل إنجلترا 20 مرة يتوقع أن تتراوح الإيرادات بين 615 و630 مليون جنيه إسترليني على أن تتراوح الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات واستهلاك الديون بين 175 و190 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية 2018-2019.
وبلغت إيرادات أول ثلاثة أشهر من السنة المالية الجديدة وحتى 30 سبتمبر (أيلول) 135 مليون جنيه إسترليني (173 مليون دولار) مقابل 143.7 مليون جنيه إسترليني قبل عام واحد وفقاً لما أعلنه النادي اليوم الخميس.
وتضم تشكيلة يونايتد الكثير من اللاعبين البارزين مثل الفرنسي بول بوغبا الفائز بكأس العالم والحارس الإسباني ديفيد دي خيا لكنه يحتل المركز الثامن في الدوري الممتاز بفارق 12 نقطة عن جاره وغريمه مانشستر سيتي حامل اللقب والمتصدر الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :