facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانتهاء من قياس الأوزان‎ استعداداً لانطلاق "أبوظبي غراند سلام ريو"‎


16-11-2018 12:34 PM

عمون - أجرى اتحاد الإمارات للجوجيتسو، اليوم الجمعة رسمياً قياس أوزان اللاعبين في صالة كاريوكا للألعاب الرياضية، قبل انطلاق فعاليات بطولة أبوظبي غراند سلام في ريو دي جانيرو.
أنهى اللاعبين الحاصلين على الحزام الأبيض والبنفسجي إجراءات قياس الأوزان (فئة البالغين والأستاذة) قبل نزالهم غداً السبت،أما إجراءات قياس الأوزان لفئات الأحزمة المتبقية بما في ذلك الأحزمة السوداء والبنية فستبدأ غداً وبعد غد، وفقاً لجدول قياس الأوزان.
وتعليقاً على الحدث، قال الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، وزن 110 كغم، ألكسندر جونيور: "أنا متحمس لوجودي هنا في ريو دي جانيرو في بطولة أبوظبي غراند سلام، تدربت جيداً استعداداً لهذا البطولة الكبيرة، حيث أن المنافسات العظيمة مثل هذه البطولة تساعدنا على رفع مهاراتنا، ولذلك نتوجه بخالص الشكر لاتحاد الإمارات للجوجيتسو على إتاحة هذه الفرصة الرائعة لنا".
وقال الحاصل على الحزام البنفسجي للبالغين، بوزن 94 كيلوغرام، دانيال سوزا: "يعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أفضل منظمة راعية لرياضة الجوجيتسو على مستوى العالم، في حين تمتلك البرازيل أفضل المواهب في رياضة الجوجيتسو، لذلك عندما تجمع بين الإثنين ستحصل على شيء مميز، لذا آمل أن يكون أدائي مميزاً في بطولة أبوظبي غراند سلام".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :