facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذهب يرتفع لأعلى مستوياته في أسبوع


16-11-2018 12:53 PM

عمون - ارتفع الذهب مقترباً من أعلى مستوياته في أسبوع، أمس الخميس، مع إقبال المستثمرين على شراء المعدن النفيس وسط اضطرابات السوق، بعد أن أصبح الغموض يكتنف مسودة اتفاق طال انتظاره لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وهو ما ساعد الذهب على التماسك رغم صعود الدولار.
وتخوض رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي معركة لإنقاذ مسودة اتفاق انفصال عن الاتحاد الأوروبي، بعدما تقدم وزير شؤون الانسحاب من الاتحاد الأوروبي ووزراء آخرون باستقالاتهم احتجاجاً على مسودة الاتفاق، وقيام مشرعين مناهضين لأوروبا بتكثيف مساعيهم للإطاحة بها.
وارتفع الذهب في السوق الفورية 0.3 % إلى 1214.79 دولار للأونصة في أواخر جلسة التداول بالسوق الأمريكي، بعدما لامس أعلى مستوياته منذ التاسع من نوفمبر (تشرين الثاني) عند 1216.27 دولار في وقت سابق من الجلسة.
وزادت العقود الأمريكية للذهب 4.90 دولار، أو 0.40 %، لتبلغ عند التسوية 1215 دولاراً للأونصة.
وتمسك الدولار بمكاسبه مقابل سلة من العملات، بفضل بيانات أظهرت زيادة أكبر من المتوقع لمبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في أكتوبر (تشرين الأول).
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 1.3% إلى 14.31 دولار للأونصة، وصعد البلاتين 1.1 % إلى 843.50 دولار للأونصة، بينما قفز البلاديوم بأكثر من أربعة في المئة ليسجل مستوى قياسياً عند 1178.30 دولار للأونصة.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :