facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مقابلة ينافس على لقب أفضل حكم تايكواندو

الحكم الدولي للتايكواندو ماهر مقابلة
الحكم الدولي للتايكواندو ماهر مقابلة
17-11-2018 02:55 PM

عمون- ينافس الحكم الدولي للتايكواندو ماهر مقابلة 42 سنة على لقب وجائزة أفضل حكم دولي في العالم للعبة التي ينظمها الاتحاد الدولي للتايكواندو، متطلعا لاستعادة اللقب الذي توج به عام 2015.
وتتواصل حتى مساء الجمعة المقبلة عملية التصويت التي بدأت قبل عدة أيام على مستوى العالم وتشهد حتى الآن تقدم المقابلة بنسبة 42 بالمئة.
المقابلة المقيم منذ عام 2001 في أستراليا، ويحمل درجة الماجستير في الاقتصاد وإدارة الاعمال، حاز على جائزة الكونجرس الأسترالي للمشاريع الصغيرة، وهو من مواليد قرية بليلا في محافظة جرش، ومارس رياضة التايكواندو لاعبا منذ عام 1984 في النادي العربي على يد المدرب الوطني مخلد العساف، وأصبح لعدة سنوات لاعبا في المنتخب الوطني للتايكواندو، كما عمل مدربا ومشرفا في وزارة الشباب.
ويمارس مقابلة التحكيم الدوِلي منذ عام 2012، وشارك في العديد من البطولات والدورات العالمة والأولمبية، أبرزها أولمبياد ريو في البرازيل عام 2016 وأولمبياد الشباب العالمي في بوينس أيرس في الارجنتين عام 2018 والكثير من بطولات آسيا والعالم.





  • 1 فيصل غاذي ابوكايد 17-11-2018 | 03:11 PM

    نشكر عمون على الخبر و نوجه من خلالها لكل النشاما التفضل بالمشاركة بالتصويت على الرابط ادناه لدعم ابن الاردن الكابتن ماهر مقابلة Maher Magableh
    بالقائمة السادسة كافضل حكم تيكاوندو عالمي
    تكرار التصويت مسموح
    وحاليا الحكم الامارتي بفرق شاسع عنه
    والتكرار ع قد المحبه لبلدنا الاردن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :