facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جولات ليلية لوزير الزراعة على غابات جرش وعجلون

 وزير الزراعة ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة
وزير الزراعة ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة
17-11-2018 03:23 PM

عمون- قام وزير الزراعة ووزير البيئة إبراهيم الشحاحدة بجولات ليلية مساء الجمعة و فجر السبت على غابات عجلون وجرش واطلع على مدى الجاهزية في مكافحة التحطيب واجراءات الرقابة لدى كوادر الحراج واطلع على المعدات المساندة من اجهزه لاسلكية ومعدات رصد وتوزيعها واستمع لاهم التحديات التي تواجهها كوادر الحراج في عجلون .

وقام بزيارة اليوم السبت الى غابات جرش ووجه الى العديد من القرارات التي تدعم وتحفز فرق الرقابة واكد الشحاحدة على ضرورة التشاركية الدائمة مع الجهات ذات الصلة من شرطة البيئة الملكية والحاكم الإداري وعدم التهاون مع اي تجاوزات للحد من مشكلة التحطيب خاصة في موسم الشتاء .

ويذكر ان الاعتداءات قد انخفضت الى ٨٥% لجملة من القرارات اهمها زيادة جاهزية الكوادر الرقابية وتحويل المتجاوزين للحاكم الإداري وايضا تخفيض الجمارك والرسوم على الاحطاب المستوردة لتخفيف من الاعتداءات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :