facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحافة تتحدث عن شكوك ترامب بولاء نائبه .. والرئيس ينفي!


17-11-2018 05:33 PM

عمون - تساور الشكوك الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بشأن ولاء نائبه مايك بينس له، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز اليوم السبت.

وقالت الصحيفة، بدأ ترامب يسأل مساعديه ومستشاريه، عن مدى وفاء بنس له. وتم التأكيد على أن مثل هذه الأحاديث الخاصة جرت مرارا وتكرارا داخل أروقة البيت الأبيض وخارجه أيضا.

ومن أجل تطمين ترامب ردّ معظم موظفي البيت الأبيض الذين سألهم عن رأيهم بإطلاق صفة "مقاتل مخلص" على نائب الرئيس الذي كان قد خدم في الجيش قبل تحوله للعمل السياسي.

ويقال إنه قبل حديث ترامب عن خططه حول الترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2020 في مؤتمر صحفي، سأل الرئيس الأمريكي نائبه: "مايك، هل ستكون حليفي وإلى جانبي في هذا السباق؟". فوقف الجنرال السابق ورفع يده وأومأ برأسه بالموافقة.

بعد ذلك، قال الرئيس الأمريكي متوجها لبنس: "هل ستفعل؟ شكرا لك".

وردا على هذه الأنباء التي تتداولها وسائل الإعلام الأمريكية بكثرة في الآونة الأخيرة، نفى الرئيس ترامب في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، أن تكون لديه شكوك حول ولاء نائبه بينس .

وفي ذات السياق، تحدثت صحيفة لوس أنجلوس تايمز في وقت سابق عن احتمال استقالة وزير الدفاع جميس ماتيس بسبب شكوك الرئيس بولائه.

غازيتا رو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :