facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إنتخابات شباب مركز خريبة السوق وجاوا


أكرم جروان
17-11-2018 07:49 PM

تحت رعاية مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور إنتخب صباح اليوم السبت ٢٠١٨/١١/١٧م شباب مركز خريبة السوق وجاوا تجسيداً لخطة وزارة الشباب التي تعمل على صقل الشخصية للشباب بتحمل المسؤولية وقيم السلامة العامة وتأهيلهم لخدمة المجتمع من خلال المراكز الشبابية المنتشرة على ثرى الوطن في محافظات المملكة .

وهذا النهج الديمقراطي الذي مارسه شباب مركز خريبة السوق وجاوا منذ صباح اليوم وحتى المساء قد ترك لدى شباب المركز رسالة وزارة الشباب والتي تجعل من مختلف مراكزها الشبابية منصات عِلْمٍ وصناعة جيل للمستقبل قادر على خدمة الوطن في كافَّة المجالات السياسية ، الثقافية، الإجتماعية والمشاركة الفعَّالة في العمل التطوعي ترجمة لتوجيهات الملك عبدالله الثاني إبن الحسين وسمو ولي عهده الميمون الأمير الحسين إبن عبدالله الثاني والتي جسَّدتها وزارة الشباب من خلال توجيهات وزير الشباب على أرض الواقع.

من هنا، بارك مدير شباب العاصمة د. حسين الجبور هذه الإنتخابات الشبابية لإختيار رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للمركز مُثَمِّناً عالياً جهود كادر الإشراف للمركز واللجنة الإنتخابية المحايدة والتي قد حرِصت جيداً على الخروج بإنتخابات نزيهة تتميز بالشفافية.

وقد عملت لجنة الفرز بعد إكتمال النصاب القانوني من عدد الناخبين على تحديد الفائزين في هذه الإنتخابات الشبابية، وكانت النتيجة بفوز الشاب محمد جوهر بمقعد رئيس الهيئة وعضوية ثمانية شباب وهم، يوسف السلايطة، أحمد السلايطة، أحمد الحاج علي،محمد كمال الدباس، محمد السلوادي، كريم جادالله،عبدالله كامل مصلح، محمد أبو جبة .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :