facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التحالف المصرفي للمرأة يمنح "بنك الاتحاد" لقب "المساهم المميز"


18-11-2018 01:37 PM

عمون- قبل أربعة أعوام، أطلق "بنك الاتحاد" برنامج "شروق"، وهو منصة بنكية شاملة، ومصممة خصيصاً لمنح النساء من مختلف مناطق الأردن إمكانية الوصول إلى الخدمات المالية وغير المالية، والاستفادة من سياسات الشمول، ليتمكنّ من تحقيق الاستقلال والأمان المادي الذي يطمحن إليه.

وتقديراً لهذا البرنامج الأول من نوعه في الأردن، منح التحالف المصرفي العالمي للمرأة "بنك الاتحاد" لقب "المساهم المميز" (Outstanding Contributor) ضمن جوائزه لـ "مقدمي الحلول المصرفية الداعمة للمرأة" (Women’s Market Champion ). وتسلّم البنك الجائزة في 14 تشرين الثاني الجاري، خلال قمة التحالف المصرفي العالمي للمرأة التي أقيمت للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي في "بنك الاتحاد" ناديا السعيد: "أفتخر للغاية بتسلّمي لجائزة "المساهم المميز" بالنيابة عن "بنك الاتحاد" وبحضور نخبة من الممثلين عن جهات معنية في القطاع. إن هذا التقدير هو تأكيد على المستويات التي يمكننا الوصول إليها، إذا ما عملنا كفريق واحد، بنفس الروح والشغف والطموح، لتحقيق هدف مشترك. أنا فخورة للغاية بفريق عملنا لعمله الدؤوب وتفانيه وإيمانه الراسخ بأهمية دعم تمكين المرأة وتعزيز الشمول المالي. وعقب هذه الإشادة ببرنامج "شروق"، سنعود جميعنا للعمل بحماس وطاقة أكبر لإحراز المزيد من الإنجازات للمساهمة في تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي للمرأة".

من جانبها، قالت إنيز موراي، الرئيس التنفيذي في التحالف المصرفي العالمي للمرأة: "تقدم المؤسسات الحاصلة على جوائزنا دعماً حقيقياً للمرأة، إذ تعمل جاهدة لإطلاق العنان للإمكانيات والفرص الكامنة في الاقتصاد النسائي. إن تفاعل هذه المؤسسات مع شبكة التحالف المصرفي العالمي للمرأة يضيف قيمة جوهرية لأعمالنا الهادفة إلى تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة في مختلف أنحاء العالم، والمساهمة في نجاح التسويق للمرأة كفئة مستهدفة بحد ذاتها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :