facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رياض ومدارس الزرقاء تنظم مسابقة "فرسان الضاد"


18-11-2018 03:06 PM

عمون- نظمت مدرسة ثانوية البنين في رياض ومدارس جامعة الزرقاء، مسابقة اللغة العربية بعنوان "فرسان الضاد"، بحضور الكاتب الدكتور أيمن العتوم وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وذلك تجسيدا لأهمية الحفاظ على اللغة العربية.

وأكدت نائب المدير العام الدكتورة خلود جراد، على أهمية إقامة مسابقات اللغة العربية التى تسهم في التقارب بين الطلبة وبين هويتهم، بالإضافة إلى فعاليتها في المساهمة في تقوية قدرات الطلبة لغويا وربطهم بتراثهم اللغوي والفكري.

وتضمنت المسابقة مجموعة من الأسئلة استعرضت مستوياتهم ومعرفتهم بنواحي اللغة العربية ومهاراتهم في حفظ الموروثات العربية وإلقائها.

وفاز في المسابقة الطلبة: يزيد محمد أبو خرمة، عبد الرحمن أيوب الشمري، عمر خالد العجلوني، أحمد معن، صهيب أبو خرمة، مشهور عباس، كما تم تكريم الطلبة المشاركين في المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :