facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هدد بتفجير مطعم وادعى أنه يتحدث عن حركة أمعائه


18-11-2018 07:20 PM

عمون - قال رجل متهم بالتهديد بتفجير مطعم للدجاج إن حديثه عن انفجار محتمل لم يكن سوى إشارة إلى حركة أمعائه، وحاجته الماسّة للتوجه إلى دورة المياه.
وألقت السلطات الأمريكية القبض على آرثر بوزي (30 عاماً) ليلة الثلاثاء الماضي، بعد أن هدد بتفجير سلسلة "ويليز تشيكن سناك" في ولاية نيو أورليانز، خلال جدال مع الموظفين، وعند اعتقاله، أخبر ضباط الشرطة أن الأمر كان مجرد سوء فهم، ولم يكن يعني تفجير المتجر بشكل حرفي.
وخلال التحقيقات، قال بوزي إنه تحدث بشكل مجازي عن احتمال تفجيره لدورة المياه، في إشارة إلى حركة أمعائه التي كادت على وشك أن تنفجر في المكان.
غير أن أحد الموظفين في المطعم أكد للشرطة أن بوزي لم يتحدث أبداً عن دورة المياه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وقال مدير المطعم إن المتهم دخل إلى المطعم حوالي الساعة السابعة مساء الثلاثاء، واقترب من منطقة إعداد الطعام، وسأل الموظفة عن الوقت الذي يقفل في المطعم أبوابه، وعندما أخبرته أنها لا تعرف بالضبط متى سيتم ذلك، قال "ستضطرون إلى الإغلاق الآن لأنني سأحضر قنبلة الآن وأفجر المكان".
وقال موظف آخر في المطعم إن بوزي تحدث عن إحضار قنبلة ووضعها تحت الطاولة الوسطى الأقرب إلى الباب الأمامي.
وتم تحديد موعد لبوزي لجلسة استماع لتقييم الكفالة يوم 29 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، قبل أن يمثل أمام المحكمة في وقت لاحق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :