facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحوارات عن ضريبة الدخل: إلى متى؟


18-11-2018 07:39 PM

عمون - قال المحلل السياسي الدكتور منذ الحوارات ان إقرار قانون ضريبة الدخل جرى تمريره بهدوء شديد، وبمثل ذلك الهدوء سيتم سحق الطبقة الوسطى ببطء استيعاب الحكومات ومقدرتها الشديدة على التمسك بالحماقات والقناعات الواهية بأن هذه هي السبيل الوحيد لإنعاش الدولة.

وحذر الدكتور الحوارات في منشور له على الفيسبوك، ستتكون وفي أحشاء الدولة حالة تراكمية من الغضب الاجتماعي قد تطيح بكل شيء ربما خلال سنوات.

واضاف، أدرك تماماً أن لا أحد سيستوعب ان الناس لم يخرجوا مرة أخرى للاعتراض قناعنةً بأن مشروع القانون بات أفضل بعد التعديلات الاخيرة من مجلس النواب ، بل لأنهم يخشون ان يتفاقم احتجاجهم ويتحول الى فيض جارف من الغضب يطيح بكل شيء فحباً بالأردن قرروا ان يغامروا بمدخراتهم ولكن الى متى؟





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :