facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألونسو يسافر لليابان قبل خوض آخر سباق في مسيرته في أبوظبي


18-11-2018 09:04 PM

عمون - سيسافر الإسباني فرناندو ألونسو، بطل العالم في سباقات سيارات الفئة الأولى (فورمولا1)، خلال الساعات الأخيرة من يوم الأحد لطوكيو، لقضاء عدة أيام هناك قبل التوجه لمدينة أبوظبي الإماراتية لخوض آخر سباق في مسيرته في هذه السباقات الأسبوع المقبل.
وحل الإسباني في المركز الثاني إلى جانب السويسري سيباستيان بويمي والياباني كازوكي ناكاجيما، زميليه في فريق تويوتا جازو راسينج، ضمن سباق الست ساعات على حلبة شنغهاي الدولية، المرحلة الخامسة من بطولة العالم للتحمل (WEC)، بينما يتصدر فريقهم الترتيب العام للبطولة.
وسيسافر ألونسو رفقة وكيل أعماله، لويس غارسيا أباد، إلى اليابان لحضور المراحل المقبلة لارتباطات فريقه الياباني المختلفة في بطولة العالم للتحمل.
وسيطير ألونسو إلى مدينة أبوظبي الإماراتية يوم الأربعاء المقبل للمشاركة مع فريقه ماكلارين في آخر مراحل بطولة العالم لسباقات الفورمولا1 على حلبة (ياس مارينا)، والتي ستكون الأخيرة له في مسيرته بهذه الفئة.
وسيشارك السائق الإسباني (37 عاماً) بشكل مبدئي العام المقبل في سباق إنديانابوليس 500 بحثا عن لقبه الثالث بعد الفوز ببطولتي جائزة موناكو الكبرى ولومان 24 ساعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :