facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأردني السلوادي يتوج بطلًا للوزن الخفيف في "برايف"


18-11-2018 09:11 PM

عمون - تُوج المقاتل الأردني عبدالكريم السلوادي، بطلًا للوزن الخفيف في منظمة "بريف" للفنون القتالية المختلطة (MMA ) بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على خصمه البرازيلي لوكاس مينيرو.

وبدأ السلوادي النزال، الذي أقيم في البحرين، الجمعة، مسيطرًا منذ اللحظة الأولى، إذ وجه لكمات أثرت في خصمه الذي بدأ بالترنح على إثرها.

فرصة سانحة استغلها السلوادي على أكمل وجه، عندما انقض على لوكاس وطرحه أرضًا، ليتعرض المقاتل البرازيلي لإصابة خطيرة أوقف الحكم النزال على أثرها، بعد دقيقتين فقط من بدء المباراة.

وبهذا الفوز يكون السلوادي قد حقق اللقب الثاني للأردن في "بريف"، بعد جراح السيلاوي، الذي كان قد فاز بحزام ضمن منافسات البطولة ذاتها.

وحضر المنافسات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والمقاتل الروسي بطل الوزن الخفيف في منظمة UFC حبيب نور محمدوف، الذي سلم السلوادي حزام البطولة.

وعاد السلوادي إلى أرض الوطن، صباح اليوم الأحد، وكان في استقباله في مطار الملكة علياء الدولي، عدد من أقاربه وأصدقائه.

ورفع السلوادي رصيده إلى 10 انتصارات في منظمتي "دازرت فورس" و"بريف" مقابلة هزيمة واحدة فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :