facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بصيانة مبنى بريد معان


19-11-2018 11:16 AM

عمون– طالب مواطنون في معان شركة البريد الأردني بالعمل على نقل مكتب بريد معان إلى مبناه القديم بعد صيانته لتسهيل الخدمات على المراجعين ومتلقي الخدمة.

واشتكى مواطنون في معان من صعوبات الوصول إلى مبنى البريد المستأجر حاليا والذي يبعد عن مركز مدينة معان عدة كيلومترات؛ ما يشكل أعباء إضافية للمراجعين وخصوصا المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، مطالبين بإعادة صيانة وتأهيل مبنى البريد القديم الواقع في وسط المدينة.

وقال مدير مكتب بريد معان محمود أبو جري اليوم الاثنين ، إنه تمت مخاطبة إدارة شركة البريد وإخطارهم بالمصاعب التي تواجه المراجعين للوصول إلى المكتب الحالي أثناء الوصول إلى خدماتهم، مضيفا أن المبنى الحالي المستأجر لا تتوفر فيه الخدمات الملائمة واللازمة لموظفي البريد، إلى جانب بعد المسافة عن مركز المدينة؛ ما يضيف أعباء مالية على متلقي الخدمة خصوصا المنتفعين من صندوق المعونة الوطنية والبالغ عددهم ما يقارب 600 منتفع شهريا.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع شركة تطوير معان بشأن صيانة المبنى القديم وسط البلد وسبل تقديم الدعم، و أن شركة التطوير أبدت رغبتها بالتبرع لصيانة الطابق الأول، لافتا إلى أن أعمال الصيانة تحتاج إلى قرارات من إدارة الشركة.
من جهته قال عضو مجلس محافظة معان وصفي صلاح أن ممثلي المجلس عن قصبة معان طالبوا وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خلال العام الحالي 2018، بدعم مشروع صيانة المبنى القديم لكونه يخدم الشرائح الأكبر في المجتمع، مجددا مطالبته بضرورة الاستعجال بتنفيذ مشروع الصيانة خاصة في ظل توفر مؤسسات داعمة للتنفيذ. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :