facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك الأهلي الأردني الراعي الماسي لمؤتمر "تحديات النقل واقع النقل وتطلعات المستقبل"


19-11-2018 02:52 PM

عمون- قدم البنك الأهلي الأردني رعايته الماسية للمؤتمر الوطني للنقل متعدد الوسائط والذي أقيم بالشراكة مع وزارة النقل تحت عنوان "تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل".

وكان المؤتمر قد عقد بحضور نخبة من المختصين والباحثين وأصحاب القرار في مجال النقل وتخطيط المدن لتسليط الضوء على المشاكل التي تواجه قطاع النقل في الأردن، ولإيجاد أفضل الحلول لها، وقد ناقش المؤتمر العديد من الموضوعات التي كان من أبرزها: واقع واحتياجات القطاع والبناء المؤسسي، وسبل تطوير البنية التحتية لقطاع النقل وتطوير قطاع النقل العام، وإعادة هيكلة سوق الحافلات، بالإضافة لتطوير النقل البحري والجوي والسككي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وحول هذه الرعاية، أوضح الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الأهلي الأردني، محمد موسى داود بأنها جاءت تجسيداً لحرص البنك على دعم الفعاليات الوطنية الهامة وتعزيز حضوره ضمنها، كما جاءت لتعكس مشاركته الفاعلة في خدمة وتنمية الاقتصاد الوطني، بالإضافة الى دعم الجهود الحكومية الرامية لمواجهة مختلف التحديات خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ومساندة القطاعات المتنوعة وعلى رأسها قطاع النقل على اختلاف حجم مؤسساته باعتباره من القطاعات الحيوية والرافدة للاقتصاد. وبين داود بأن البنك الأهلي الأردني قد سعى عبر مشاركته في هذا الحدث لإيجاد مقاربة توافقية بين قطاع النقل والبنوك ترجمةً لإستراتيجيته القائمة على الازدهار المشترك.

يشار إلى أن البنك الأهلي الأردني يبذل العديد من الجهود ويقدم باقة من الخدمات التمويلية وغير التمويلية، والرامية لخدمة التنمية وتعزيز التمكين الاقتصادي والاجتماعي. هذا ويمتلك البنك استراتيجية شاملة وبعيدة المدى للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، تتألف من مجموعة من البرامج والمبادرات والرعايات التي تستهدف مختلف القطاعات، حيث يعد قطاع النقل واحداً منها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :