facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد بن زايد يأمر بإطلاق منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن


19-11-2018 06:34 PM

عمون - تنفيذاً لتوجيهات رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أمر ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بإطلاق منافسات جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن، خلال الفترة من 4 إلى 10 ديسمبر (كانون الأول) المقبل بميدان الوثبة.
و تعد جائزة زايد الكبرى لسباقات الهجن، التي تقام تزامناً مع عام زايد، أحد أهم السباقات التراثية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تحمل اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
ويأتي إطلاق الجائزة في إطار حرص قيادة الدولة الحكيمة على استمرار دعم أحد أهم المهرجانات الخاصة برياضة الأصايل، والاهتمام بها، مواصلة لنهج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في الحفاظ على هذه الرياضة، وترسيخها، باعتبارها موروثاً محلياً وعربياً أصيلاً، من خلال رعاية العديد من السباقات والجوائز التي كانت انطلاقتها الأولى من دولة الإمارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :