facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تونس تتطلع لانتصار معنوي في مباراتها الودية أمام المغرب


19-11-2018 06:38 PM

عمون - قال مدرب منتخب تونس لكرة القدم مراد العقبي، اليوم الإثنين، إن "فريقه يتطلع لتحقيق انتصار معنوي عندما يستضيف نظيره المغربي في مباراة دولية ودية غداً الثلاثاء، على إستاد رادس الأولمبي".
وأضاف العقبي في مؤتمر صحافي "صحيح أنها مباراة ودية لكنها تحمل صبغة رسمية خاصة أن المواجهات بين المنتخبين التونسي والمغربي تحظى بإهتمام واسع".
وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم كلف المساعدين مراد العقبي وماهر الكنزاري بقيادة منتخب تونس بشكل مؤقت بعد إقالة المدرب فوزي البنزرتي في شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
وتابع "تحمل المواجهة رهاناً معنوياً مهماً وتدخل في إطار تقييم قدرة الفريق على المنافسة وعلى الأداء الجيد والتكامل والانسجام بين اللاعبين".
وسيفتقد منتخب تونس جهود المدافع ديلان برون بسبب إصابة مني بها في خسارة الفريق 2-3 أمام مصر في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون العام المقبل.
ورغم خسارتها الأولى في خمس مباريات بالتصفيات حافظت تونس على صدارة مجموعتها برصيد 12 نقطة متقدمة على مصر بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة.
وتأهل المنتخبان بالفعل إلى نهائيات كأس الأمم الافريقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :