facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول ألماني:40 % زيادة في رحلات لوفتهانزا لمصر مؤخرا


19-11-2018 06:59 PM

عمون - كشف السفير الألماني في القاهرة يوليوس جورج لوي إن شركة لوفتهانزا الألمانية زادت رحلاتها بعدما استقبلت 40 % زيادة بالطاقة الاستيعابية للرحلات الوافدة لمصر خلال الفترة الأخيرة.
وقال السفير لوي خلال ندوة عقدتها الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة مساء أمس، إنه شعر باهتمام مصر بدعم الاستثمار والعلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى مشاركته في اجتماع الدائرة المستديرة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من الوزراء المعنيين بالشؤون الاقتصادية إلى جانب 12 شركة ألمانية تعمل في مصر، شعر خلالها بمدى اهتمام مصر بدعم الاستثمار والعلاقات بين البلدين.
وشدد چورچ لوي على أن حجم التبادل التجاري بين مصر وألمانيا بلغ 6 مليارات يورو بواقع نحو 1000 مشروع، وأن أحدث الدراسات التي أجرتها الغرفة التجارية الألمانية العربية، أكدت نمو الاقتصاد المصري وزيادة الثقة فيه، مستعرضًا مؤشرات أداء الاقتصاد المصري خلال العام المالي الماضي والحالي حتى الآن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :