facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انخفاض أسعار الذهب عالميا


19-11-2018 08:06 PM

عمون - انخفضت العقود الآجلة لأسعار الذهب عالميا الأثنين، في نطاق ضيق مائل نحو التراجع خلال الجلسة الأمريكية هذا الصباح .
وفي تمام الساعة 02:53 مساءاً بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لأسعار الذهب تسليم 15 كانون الأول المقبل 11ر0 بالمئة لتتداول حالياً عند 70ر221ر1 دولار للأونصة موضحة ارتدادها من الأعلى لها في قرابة أسبوعين، مقارنة مع الافتتاحية عند 223ر1 دولار للأونصة، بينما تراجع مؤشر الدولار الأمريكي 12ر0 بالمئة إلى مستويات 35ر96 موضحاً توالي ارتداده من الأعلى له منذ مطلع العام الماضي، مقارنة بالافتتاحية عند 46ر96.
هذا وقد انخفضت حيازات الذهب لدى صندوق (إس-بي-دي-إر جولد ترست) الذي يعد أكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب يوم الجمعة الماضية بواقع 48ر1 طن متري إلى إجمالي 68ر759 طن متري. وكانت أسعار الذهب أنهت الشهر الماضي أطول مسيرات خسائر شهرية لها منذ أواخر عام 1996، مع ارتفاعها في تشرين الأول لأول مرة في سبعة أشهر.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :