facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج اللامركزية والحكم المحلي يزور بلدية الخالدية


19-11-2018 08:14 PM

عمون - أكد رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمة، ان مناطق البلدية استقبلت ما يقارب من 19 الف لاجئ سوري قبل تدخل المنظمات الدولية، الامر الذي شكل ضغطا كبيرا وهائلا على كافة القطاعات الخدمية ويتطلب المزيد من الدعم لمواجهة تداعيات هذا اللجوء.
واضاف خلال لقائه وفد برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، (يو اس ايد)، إن هناك مشكلة حقيقية ستواجه البلدية وقدرتها على تقديم خدماتها في الفترة المقبلة، في حال تقليص المنظمات الدولية دعمها مع بقاء أعداد اللاجئين السوريين على حالها في مناطق البلدية، مشيدا في الوقت نفسه بمشاريع (يو اس ايد) التي كان لها الأثر الكبير في دعم أهداف البلدية وتطوير برامجها.
وثمن الوفد الممثل بنائب مدير البرنامج محمد العموش، وياسمين درويش ومها ابوعمر، وضابط الارتباط مالك الحربي، جهود البلدية في القدرة على تحمل تداعيات الأزمة السورية حيث اشار الوفد إلى أن المنحة المقدمة للبلدية وآلية الوصول لأفضل النتائج، يتطلب نقاشاً موسعاً من أجل استدامة المشروع .
واوضح انه تم اختيار بلدية الخالدية نظرا لجهودها المميزة وسعيها للنهوض بالبلدية ومواجهة متطلبات الخدمات في ضوء زيادة أعداد السوريين. وشارك رؤساء المجالس المحلية بنقاش موسع تم خلاله عرض المشاريع التي تحتاجها مناطقهم .
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :