facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذه العائلة لا تشتري أي شيء من السوبر ماركت


20-11-2018 05:49 PM

عمون - تعيش أسرة أمريكية حالة من الاكتفاء الذاتي عن طريق زراعة الخضروات والفواكه وتربية المواشي، وإنتاج الطاقة الكهربائية التي يحتاجون إليها بشكل محلي.
وكان كالب وإيمي راي وكلاهما في الأربعين من العمر من ولاية تينيسي الأمريكية قد اشتريا أرضهما التي تبغ مساحتها نحو 90 فداناً في عام 2007، وبعد ذلك بعامين قاما ببناء منزل صغير لهما قبل أن ينجبا أطفالهما الثلاثة.

ويتعلم الأطفال الثلاثة الآن في المنزل، وتملك الأسرة 30 رأساً من الأبقار و30 ماعز و10 أغنام و40 بطة، بالإضافة إلى الدجاج والدواجن الأخرى، ناهيك عن خلية لتربية النحل.
وتعتمد الأسرة على منتجاتها المحلية لتأمين كافة احتياجاتها، ولا يشترون أي شيء من محلات السوبر ماركت، التي لم يعرفها أي من أطفالهم حتى الآن، خاصة وأن أقرب مدينة تبعد نحو ساعة من المزرعة.

ولا يدفع الزوجان فواتير الكهرباء، حيث ينتجان الطاقة التي تحتاج إليها الأسرة باستخدام الألواح الشمسية مع مولد غاز احتياطي، ويجمعون مياه الأمطار في خزان سعة 22 ألف غالون، ويستخدمون خزان البروبان للطهي ومدفأة حطب للحصول على الدفء في الشتاء.
ويعمل كالب كطبيب مساعد يوم أو اثنين في الأسبوع، وباقي الوقت يمضيه في المزرعة لتعليم الأطفال وإدارة الثروة الحيوانية والحدائق وزراعة المحصول، وقائمة لا تنتهي من الأعمال المنزلية.

وبالإضافة إلى المساعدة في تعليم الأطفال، والمساهمة في أعمال المزرعة والمنزل، تقوم إيمي بتصنيع الصابون ومنتجات التريكو والأجبان التي تبيعها في السوق، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :