facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف في سوق السفر العالمي


20-11-2018 08:05 PM

عمون - انضم مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبد الرزاق عربيات إلى ممثلين عن جولة التحدي الأوروبي European Challenge وجولة السيدات الأوروبيات Ladies European Tour، وجولة ستاي شور Staysure Tour في سوق السفر العالمي في لندن هذا الأسبوع للكشف عن كأس بطولة أيلة المختلطة للغولف التي تنظمها شركة واحة أيلة للتطوير.

وتعد هذه البطولة الفريدة، الأولى من نوعها على مستوى العالم التي ستنظمها أيلة في نادي أيلة للغولف خلال الفترة من 4-6 نيسان المقبل ، حيث ستضم 120 محترفاً من الرجال والسيدات وكبار السن يتنافسون على نفس ملعب الجولف للحصول على هذه الجائزة.

وصمم الكأس الذي يبلغ طوله 60 سم ووزنه 15 كجم من قطع كرستالية، بطريقة (ترايكّرتا) مثلث الأضلاع بحيث يشير إلى ما تحمله هذه البطولة من مفاهيم تتمثل بالتساوي والحرفية والإبداع .

عند إزاحة الستار عن كأس البطولة في إكسل لندن - أكبر مركز معارض ومؤتمرات في المملكة المتحدة - صرح الدكتور عربيات: "تعد رياضة الغولف أحد محاور رؤية العقبة كمقصد سياحي وأيلة كواحدة من أكثر المجتمعات السكنية والترفيهية المتقدمة في العالم. وبفضل التزام هيئة تنشيط السياحة الأردنية بترويج المملكة إلى لاعبي الغولف المسافرين وإنشاء خطوط سفر جديدة من أجل استقبال المزيد من الزوار أكثر من أي وقت مضى ، نعتقد أن بطولة أيلة الأردن المفتوحة المختلطة التي ستكون حدثًا مميزاً لتعزيز مكانة الأردن على خريطة لعبة الغولف العالمية".



المدير التنفيذي لشركة واحة الواحة للتطوير، سهل دودين صرح: "يقدم نادي أيلة للغولف تجربة لا مثيل لها لعشاق الغولف سواء اللاعبين المحترفين أو الهواة ، حيث يضم ملعباً بمواصفات عالمية مكون من 18 حفرة من تصميم العالمي جريج نورمان بالإضافة الى مضمار وملعب تدريبي 9 حفر مضاء ليلاً ضمن أكاديمية أيلة للغولف. واكد دودين: "إن استضافتنا لمثل هذه البطولة العالمية وبهذا الحجم والريادة من ناحية فكرة التنظيم ستضيف بعدًا جديدًا للترويج السياحي في الأردن والعقبة ولملعب الغولف العالمي في أيلة".

من جانبه، صرح كبير مديري جولة التحدي الأوروبية جيمي هودجز: "ما يجعل بطولة الأردن المفتوحة المختلطة التي تنظمها شركة واحة أيلة رائدة فعلا هي أن جميع اللاعبين سيتنافسون على جائزة واحدة ، لذلك أشعر بسعادة غامرة لرؤية ما تمثله فكرة هذا الكأس المبتكرة إلى جانب كونه قطعة فنية جميلة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :