facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأميرة منى تحضر مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية


20-11-2018 08:55 PM

عمون - حضرت سمو الأميرة منى الحسين، راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط ورئيس المجلس التمريضي الأردني، مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية، الذي عقد مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة.
وشهد المؤتمر، الذي حضره سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وافتتحته سمو الشيخة موزة بنت ناصر، رئيسة مؤسسة قطر، مشاركة واسعة من صانعي السياسات ووزراء الصحة في العديد من الدول، وخبراء في القطاع الصحي، بالإضافة إلى نحو 2000 مشارك من الخبراء في مجال الرعاية الصحية، والأكاديميين، والمبتكرين والرياديين والشباب العاملين في مجال الصحة من 100 دولة.
وعلى هامش المؤتمر، التقت سمو الأميرة منى الحسين مع سمو الشيخة موزة، وجرى بحث مجالات التعاون بين المجلس التمريضي الأردني ومؤسسة قطر في قطاع الصحة، إضافة إلى التحديات التي تواجه هذا القطاع على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
كما التقت سموها مع عدد من الخبراء والمسؤولين في قطاع الصحة، مثلما شاركت سموها في اجتماع القيادات النسائية في الرعاية الصحية، والذي حضره عدد من القيادات النسائية في المنطقة والعالم.
وقامت سمو الأميرة منى، بجولة في معرض الابتكارات ضمن فعاليات المؤتمر، كما حضرت العديد من الجلسات التي ناقشت آليات تعزيز النظم الصحية، والابتكار، والتغطية الصحية الشاملة، ودور التمريض في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
وحضرت سمو الأميرة منى افتتاح مركز سدرة ّ للطب المتخصص في تقديم الرعاية الصحية للنساء والأطفال، بالإضافة إلى كونه مركزا متقدما للدراسات والأبحاث العلمية، والذي افتتحته سمو الشيخة موزة، بحضور سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :