facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المركز الإسلامي تعتمد أنظمة ذكية في 49 مدرسة


21-11-2018 12:26 PM

عمون - وقعت جمعية المركز الإسلامي الخيرية اتفاقية مع شركة ناتج سوفت التي تعنى بإدارة أنظمة موارد المؤسسات بهدف تطبيق الأنظمة الذكية في إدارة مدارس الجمعية.

وقع الاتفاقية ممثلا للجمعية نائب رئيس الهيئة الإدارية ممدوح المحيسن وممثلا للشركة المنفذة مصطفى ابو شريخ
وقال نائب رئيس الجمعية ممدوح المحيسن إن مدارس الجمعية ورياض الأطفال المنتشرة في كل أنحاء المملكة والبالغ عددها 49 مدرسة وروضة، باشرت بتطبيق النظام الذي يعمل على المركزية التقنية في إدارة المدارس من خلال أحدث البرامج التقنية.

ولفت المحيسن أن هذا العمل يأتي في إطار عمليات التحديث التي تجريها الجمعية لتطوير العملية التعليمية بما يتوافق والتوجهات الاستراتيجية للجمعية في تقديم خدمات نوعية على المستوى التعليمي بشكل خاص.

من جانبه قال ابو شريخ إنه تم تصميم هذا النظام في المقام الأول لمتابعة وإدارة المدارس ومرافق التعليم في جميع جوانب العمل من القبول والتسجيل والإدارة المالية والدرجات والمعلمين والحضور والغياب وإدارة المكتبات و الكافيتريات و المركبات والحافلات وإدارة الأنشطة المجانية وإدارة الدراسات الداعمة.

وأشار إلى أن هذا النظام يربط جميع أجزاء وإجراءات المدارس وميزات أخرى محددة لتسهيل التواصل بين أولياء الأمور والمؤسسة والطلاب في النظام التعليمي للمدارس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :