facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معسكر تدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم في سلطنة عمان

ارشيفية
ارشيفية
21-11-2018 01:57 PM

عمون- اعلن المنتخب الوطني لكرة القدم، عن تنظيم معسكر تدريبي في سلطنة عمان خلال الفترة من 4 - 12 الشهر المقبل، في اطار الاستعدادات للمشاركة في النهائيات الاسيوية التي تقام في الامارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل.
وقال المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال بوركليمانز ان المعسكر يأتي بهدف رفع الجاهزية البدنية للاعبين، قبل التوجه بعد عدة ايام لإقامة معسكر في العاصمة القطرية الدوحة وهو المعسكر التدريبي المبرمج على اجندة المنتخب منذ فترة.
وسيخلو معسكر المنتخب في سلطنة عمان من المباريات الودية، فيما يشتمل معسكر قطر على اقامة 3 مباريات ودية مع منتخبات قطر والصين وقيرغيزستان.
وكان المنتخب الوطني أعاد لاعبيه اليوم الاربعاء الى انديتهم، بعد انتهاء المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق مع منتخبي الهند والسعودية يومي السبت والثلاثاء الماضيين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :