facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورتموند سيحصل على 30 مليون حال بيع برشلونة لديمبيلي


21-11-2018 06:43 PM

عمون - سيضطر نادي برشلونة إلى دفع اجمالي 30 مليون يورو، إضافية إلى نادي بروسيا دورتموند حال إقدامه على بيع لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي، بحسب ما كشفت اليوم تقارير إخبارية.
وكان ديمبيلي انتقل لصفوف برشلونة في صيف 2017 قادماً من النادي الألماني مقابل 105 مليون يورو إضافة إلى سلسلة من المتغيرات.
ويتضمن عقد اللاعب صاحب الـ21 عاماً، بحسب ما نشرت صحيفة دي فيلت الألمانية، بنداً ينص على ضرورة دفع النادي الكتالوني لقيمة كل المتغيرات حال إقدامه على بيع اللاعب قبل نهاية عقده في 30 يونيو(حزيران) 2022 والتي تصل إلى 40 مليون يورو.
لكن "أسود فيستفاليا" حصلوا بالفعل على 10 ملايين من هذه المتغيرات بعد خوض ديمبيلي لـ15 مباراة والتأهل لدوري أبطال أوروبا، ما يعني أنه سيتعين على إدارة النادي الكاتالوني الإيفاء بدفع 30 مليون أخرى لنظيره الألماني حال إقدامه على بيع الجناح الفرنسي.
ويعاني ديمبيلي حالياً داخل جدران برشلونة لعدة أسباب تتعلق بعدم التزامه سواء داخل أو خارج الملعب.
وسيمثل بيع اللاعب الفرنسي بهذا الشكل خسارة على النادي الكتالوني، حيث أنه سيكون من الصعب بيعه مقابل 105 ملايين إضافة لتحمله 30 مليون أخرى.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :