facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة سياحية لبنانية تصل للأردن عبر معبر جابر


22-11-2018 02:01 PM

عمون- وصلت إلى مركز حدود جابر، عبر معبر نصيب السوري، اليوم الخميس، مجموعة سياحية من الجنسية اللبنانية في زيارة تطلع خلالها على عدد من المعالم السياحية والأثرية في الاردن.

وتزامن دخول السياح اللبنانيين إلى مركز جابر، وعددهم أكثر من 50 شخصاً، وصول وفد مجلس النواب الأردني قادما من سوريا، والذي بدوره رحب بهم متمنيا لهم طيب الإقامة.

وتزور المجموعة، ضمن برنامج سياحي، كلا من: البحر الميت والمغطس ووادي رم والبترا والعقبة للاطلاع على جوانب السياحة المتنوعة في المملكة. وكان في استقبال المجموعة السياحية اللبنانية نائب مدير حدود جابر المقدم رائد الحباشنة وممثلون من هيئة تنشيط السياحة ومن مكتب سياحة اربد، حيث تم توزيع الهدايا التذكارية عليهم.

وقال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات إن عودة الحركه الطبيعية ما بين معبري جابر ونصيب الحدوديين، سيزيد إيجابا على زيادة حركة المسافرين الى الاردن من لبنان برا خصوصا ان الهيئة قامت مؤخرا باطلاق حملة تسويقية مكثفة في السوق اللبنانية.

وعبّر عن بالغ السرور لحضور اول وفد سياحي من لبنان عبر المعبر البري منذ اعوام مشيرا الى محبتنا الكبيرة لهذا البلد ولاخواننا اللبنانيين.
ونوه الى عدة عوامل لتحسن المؤشرات الايجابية للحركة السياحية بين الاردن ولبنان، مشيرا الى ان هناك أنماطاً عديدة في المملكة تشجع السياحة من لبنان للمملكة خصوصا السياحة الدينية. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :