facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حقك تعرف .. haggak.jo


سمير الحياري
23-11-2018 03:04 AM

تصفحت فصول صفحات المنصة التي دشنها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "حقك تعرف"..

وللانصاف ان المنصة خطوة مهمة على طريق التواصل وكشف الحقيقة والقضاء على الشائعات عبر موقع الكتروني واحد يكون مرجعية للاعلاميين وللجمهور الاردني والمساعدة في كشف الزيف والكذب وحملات التضليل الممنهجة ضد البلد والنظام في اكثر من مرة ومناسبة..

لعل الاهم الان امام الحكومة ان تجند فريقا من المتخصصين لادارة المنصة كل الوقت فاغلب الاكاذيب والتلفيقات تأتي في ساعات المساء والسهرة وايام العطل ولهذا فمناوبة محرري الصفحة مهم لاستكمال الهدف.

حماس الرئيس ووزيرة الاعلام لاطلاق المنصة بحضور الزملاء والوزراء في اليوم لافتتاح الانجاز اعطى زخما وتأكيدا على نية الحكومة معالجة الامر ومجابهة الاختراقات بقلب منفتح اكده الرئيس خلال لقاءنا به الاربعاء في قصر ضيافة الحكومة ..

الامل ان تزيد ادارة الصفحات خدمة النسخ للشائعة والحقيقة كي يتم نقلها بسهولة بين العامة خاصة عبر الواتس اب الذي اصبح ينافس الفيسبوك وتويتر في الانتشار والتداول.

التحقق من المعلومة شعار ايجابي ترفعه المنصة اول الاطلاع عليها لكن يحتاج ذلك الى متابعة وسرعة حتى تكتمل الصورة فالهدف سام ورحلة مكافحة بث السموم طويلة وشاقة وسيكون المهووسون بها اقدر على مواصلة عملهم الاسود والدخول عبر نوافذ الحكومة غير المغلقة فالتنبيه لهذا الامر ضروري.

المنصة خطوة مهمة ونحن سعداء بها شريطة ان تدوم وتتواصل كل الاجهزة وتتعاون من اجل وأد الفتن والشائعات والمعلومات المضللة في مهدها..
samhayari@gmail.com





  • 1 مواطن 23-11-2018 | 06:21 AM

    تحياتي .. من المستحيل تطبيق هذا الكلام على ارض الواقع .. فانا مثلا قبل شهر حاولت فقط معرفة هل يوجد بحقي اي طلبات قضائية لانني كنت ارغب بالسفر ... الا انني وللاسف لم اتلقى اي جواب علما بانني بعثت للامن العام اكثر من رساله بهذا الخصوص .. وبتحكيلي من حقك تعرف !!!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :