facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشغال الزرقاء تنفذ 48 مشروعا


25-11-2018 11:37 AM

عمون- قال مدير أشغال محافظة الزرقاء المهندس موفق الصالح أن عشرة مشروعات قيد الاستلام من بين 48 مشروعا تقوم المديرية بتنفيذها في مناطق المحافظة منذ مطلع العام الحالي، وبتكلفة تقدر ب 588ر5 مليون دينار.

وبين أن المشروعات تشتمل على إنشاء وإعادة إنشاء طرق قروية وثانوية،موضحا ان المديرية وقبل أن تشرع بتنفيذ أي طرق تقوم بمخاطبة الجهات المعنية مثل شركات الكهرباء و لمياه والاتصالات بقصد التنسيق وتلافي أي إشكاليات.
وأضاف ان نسب الإنجاز في المشروعات المتبقية تتفاوت بين 20 إلى 50 بالمئة ، داعيا إلى تعزيز تعاون شركة الكهرباء وشركة " مياهنا " وشركة الاتصالات مع مديرية أشغال الزرقاء.

وبين أن المديرية بدات أعمال إغلاق الجزيرة الوسطية أمام منطقة جبل طارق على شارع أتوستراد الزرقاء – المفرق ، بحواجز خرسانية لمنع المركبات التي تخالف قانون السير وتقوم بقطع الجزيرة الوسطية وذلك حرصا على السلامة العامة ، بعد ورود عدة شكاوى وملاحظات حول تسبب المركبات المخالفة بحوادث مرورية مروعة.

وأوضح أن الشارع نفسه يشتمل على جسر لالتفاف المركبات، دون أن يضطر السائق لقطع الجزيرة الوسطية ومخالفة قانون السير حيث أن هذا الجسر لا يبعد كثيرا عن منطقة جبل طارق وبإمكان السائقين استخدامه ، بدلا من تعريض أنفسهم والآخرين لحوادث لاتحمد عقباها.

وبخصوص شارع المصفاة قال المهندس الصالح أن عطاء تأهيل وصيانة شارع المصفاة في مراحله الأخيرة، وسيتم استلامه قبل نهاية العام الحالي . (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :