facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دولة الرئيس .. الجامعات تريدك !!


د.عدنان الطوباسي
25-11-2018 12:05 PM

دولة الرئيس الدكتور عمر الرزاز قريب من هموم الجامعات وأوضاعها الصعبة جداً فهو باحث زار أكثر من جامعة في زمن مضى باحثاً ومحاضراً .

وقد التقيته أكثر من مرة في جامعة فيلادلفيا ، وفي الجامعة الأردنية ، وهو اليوم في قمة السلطة التنفيذية أعانه الله على ما يواجه من قضايا لها أول وليس لها آخر ...

لكن الجامعات بحاجة ماسه إلى أن يقوم دولة الرئيس بزيارتها والتعرف على واقعها سواء كانت هذه الجامعات حكومية أم خاصة فكلها تعاني ظروف صعبة ..

وبحكم عضويتي في مجلس أمناء جامعة آل البيت أشعر كم وضع الجامعات يئن تحت ظروف اقتصادية صعبة جداً ... حتى أن هناك جامعات حكومية شكى لي أكثر من رئيس لها من أنه يعاني ويعاني من أجل عدم تأخر رواتب العاملين فيها ..

جامعاتنا الأردنية منارة علم وإبداع وهي عقل الوطن المفكر وهي صانعة أمجاد الأمة ...

يا دولة الرئيس لا بد من زيارتها للوقوف على حالها وأحوالها فالأوضاع أصعب مما تتصور ... وعليك أن تساهم في العلاج قبل أن يصل إلى درجة يصعب الشفاء من أمراضها ... وعند الله الآجر والثواب .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :