facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حداد: حقك تعرف خطوة بالاتجاه الصحيح


25-11-2018 07:44 PM

عمون - قال معالي وزير النقل الاسبق مالك حداد إن منصة حقك تعرف هي خطوة بالاتجاه الصحيح بادرت بها الحكومة لمحاربة الشائعات المغرضة والتي بتنا نتعرض لها يوميا في بلدنا الحبيب.

واضاف حداد ان للتوسع في هذا الإطار لا بد من ان يكون هنالك رغبة لدى جميع اجهزة الدولة وذلك بالرد على اَي استفسار لمواطن رأى ان هنالك خطأ او مخالفة.

وأكد أن الأهم من اطلاق المنصة وجود متابعة من قبل الجهة الواجب عليها الجواب لكي نصل في معدل الشفافية المطلوبة كدولة وعلى سبيل المثال البلديات والوزارات وغيرها من الدوائر الرسمية والتي لديها صفحات غير فاعلة لا للأسئلة ولا الأجوبة إنما هي لتمجيد وتعظيم إنجازات الموظفين الكبار وفي زاوية صغيرة بند يسمى الشكاوي وهو اكثر بند غير مفعل.

وقال حداد "ان صدقت النية في ازدياد معدل الشفافية في التعاملات اليومية للمواطنين لا بد من تفعيل هذه الصفحات الإلكترونية والتي كلفت مبالغ والإجابة على اَي استفسار عام يمكن به ان نصل الى درجة درء الفساد والإبلاغ عن حالات الرشوة المثبتة وتصحيح الأخطاء وعدم المزاجية في اتخاذ القرار من قبل المسؤول".

وشدد حداد على ان تحديد المواضيع العامة فقط.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :