facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صلح عشائري بين عشيرتي برهم والحجايا


25-11-2018 10:25 PM

عمون - توجهت جاهة كريمة مؤلفة من شيوخ ووجهاء إلى ديوان عشيرة البريم بخصوص حادث السير المؤسف الذي أودى بحياة الشاب طارق شاكر سليم برهم ، من قبل السائق محمد عبد ارفيفان الحجايا قبل ثلاثة أيام .

وتكرمت عشيرة البريم وال برهم وعلى لسان والد المرحوم ابو عزام ، بإسقاط كافة حقوقهم العشائرية والجزائية والمدنية اكراما لله تعالى وإلى الجاهة الكريمة والاحتفاظ بحقهم فقط من شركة التأمين.

وكان الساعي بالصلح الدويسات والمجالي.

وتاليا نص
قال تعالى ( وبشر الصابرين الذين إذ إصابتهم مصيبة قالو أنا لله وانا اليه راجعون )
لقد سطر الاخ العزيز والصديق الغالي شاكر سليم برهم ابو عزام اروع الأمثلة مساء يوم الخميس بالصحفح والتسامح .
في مساء يوم الخميس الموافق 22/11/2018 توجهت الجاهة الكريمة المؤلفة من الساده الشيوخ والوجهاء الموقعين أدناه إلى ديوان عشيرة البريم بخصوص حادث السير المؤسف الذي أودى بحياة الشاب طارق شاكر سليم برهم ، من قبل السائق محمد عبد ارفيفان الحجايا قبل ثلاثة أيام .
وبعد البحث والتداول تكرموا عشيرة البريم وال برهم وعلى لسان والد المرحوم ابو عزام ، بإسقاط كافة حقوقهم العشائرية والجزائية والمدنية اكراما لله تعالى وإلى الجاهة الكريمة والاحتفاظ بحقهم فقط من شركة التأمين .
وقد وقف الرجل الطيب الكريم الاخ العزيز والصديق الغالي محمود الدويسات أبا الرائد ، متحدثا والذي كان معزب صخي وكريم وفي ديوانه العامر دائما إلى الجاهة الكريمه قبل ذهابهم إلى ديوان البريم ، وقال انا اخي ابو عزام منذ سنوات وشريكي وانني اخصص مبلغ 500 دينارا شهريا مني ومنه إلى أبناء وأسرة المرحوم طارق .
وقد عين كفيل الوفاء سعادة الباشا عاطف الحجايا ، وكفيل الدفا سعادة السيد محمود الدويسات أبا الرائد .
وفي نهاية الحديث تقدمت الجاهة الكريمه بتقديم الشكر والامتنان إلى عشيرة البريم عامه وال برهم خاصة على حسن الإستقبال والكرم العربي الأصيل، وايضا تقدموا بالشكر الجزيل إلى الأخ محمود الدويسات والأخ والصديق خلدون المجالي على مساعيهم الخيرة بإصلاح ذات البين والكرم العربي الأصيل والطيب .
اكثر الله من أمثالكم ، ورحم الله طارق رحمة واسعه و أسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :