facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الإسكان" يعقد دورات لشاغلي المناصب القيادية والإدارية


26-11-2018 10:51 AM

عمون-ضمن جهوده المستمرة لتطوير أداء موظفيه والارتقاء بهم، عقد بنك الإسكان دورات وورش عمل تدريبية لشاغلي المناصب القيادية والإدارية وعلى رأسهم المدراء التنفيذيين ورؤساء المجموعات والقطاعات في البنك، من خلال شركة IDG البريطانية العالمية المتخصصة في مجال إدارة القيادة .

ويأتي عقد هذه الدورات التي أقيمت في فندق لو غراند عمان، وفقاً لإستراتيجية دائرة الموارد البشرية في بنك الإسكان وضمن محور الكفاءات الادارية والقيادية Leadership & Management Competency وبما يواكب آخر المستجدات في هذه المجالات.

وقال رئيس مجموعة العمليات في بنك الإسكان، مروان الخولي :" تعكس هذه الدورات التدريبية حرص البنك على النهوض والإرتقاء بأداء مختلف دوائر البنك وتعزيز الممارسات الإدارية المتبعة في العمل والذي ينعكس على مستوى الإنتاجية و تحسين الأداء المؤسسي"، موضحاً أن هذه الدورات تعقد سنوياً وفقاً لاستراتيجية دائرة الموارد البشرية في بنك الإسكان.

وأكد خولي :" إن الإدارة التنفيذية في بنك الإسكان تولي التدريب العملي أهمية خاصة لدوره في تنمية مهارات وقدرات الموظفين العاملين في البنك لمواكبة التطور الحاصل في أساليب الإدارة المصرفية، وتحقيق أداء فعال ينسجم وأهداف بنك الإسكان في رفع كفاءة الخدمات والحلول المصرفية التي يقدمها لعملاءه".
وتناولت الدورة التدريبية عدداً من الموضوعات أبرزها؛ القيادة والتبعية – التحديات، تحقيق الأداء التنظيمي الأفضل في ظل حالات عدم اليقين والتقلب وتحديات الفريق، والقيادة التحولية، وغيرها من الموضوعات.

وتعتبرIDG البريطانية العالمية من كبرى شركات الاستشارات والتدريب المعتمدة لدى الأكاديمية العسكرية ساند هيرست ، وهي شركة عالمية استشارية متخصصة في مجالات إدارة القيادة ، تقوم بتصميم وتقديم برامج تطوير فردية متكاملة تتماشى مع أهداف المؤسسات على اختلاف قطاعاتها وبما يخلق ميزة تنافسية مستدامة لتحقيق المقاصد الاستراتيجية طويلة الأجل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :