facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا سيراتو تترشح لجائزة سيارة العام لمجلة موتور ترند


27-11-2018 03:56 PM

عمون- أعلنت مجلة موتور ترند الأميركية ذات الانتشار الواسع عن ترشيح الجيل الجديد بالكامل من كيا سيراتو، سيارة الصالون المتوسطة ذات الشعبية الكبيرة، لجائزة سيارة العام التي تقيمها المجلة.

وقد صرحت اغنيس ماكينزي عضو لجنة التحكيم للجائزة:" تتميز كيا سيراتو الجديدة بنضوج شخصيتها وتصميمها، سواء من الخارج أو مقصورتها الرائعة، وهي تعبر عن تطور اسلوب التصميم لدى الشركة المصنّعة، كيا موتورز".

وبهذه المناسبة، قال محمد عليان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" تعتبر سيارة كيا سيراتو من أهم أعضاء عائلة كيا وأكثرها مبيعا في السوق الأردنية، وترشحها اليوم لنيل هذه الجائزة المرموقة، يؤكد التطور الكبير للغة التصميم و الأداء لدى كيا موتورز، التي تقدم العديد من الخصائص والتقنيات التي تجعل من كيا سيراتو الجديدة منافساً قويا وخياراً جذاباً لما تقدمه من قيمة عالية مقابل الكثير من المزايا".

وتأتي سيارة كيا سيراتو الجديدة بتصميم جديد كلياً، وتعديلات جوهرية لهيكل السيارة لتعزيز عنصر الامان، وتمتاز بخاصية توفر ثلاثة وضعيات للقيادة (رياضية ، توفيرية و عادية) تجعل من قيادتها متعة حقيقية و ذلك من خلال أداءها المتميّز و استهلاكها المثالي للوقود، حيث تأتي كيا سيراتو بمحرك سعة 1.6 ليتر يمتاز بقوة حصانية تبلغ 128 حصان بالإضافة إلى المقصورة الفسيحة ذات المظهر العصري والمزودة بمجموعة واسعة من تجهيزات الرفاهية التي تفوق ما يقدمه منافسيها، كل هذا بقيمة لا تضاهى، حيث يبدأ سعر كيا سيراتو من 18,500 دينار فقط.

هذا، ويمكن الاطلاع عليها وتجربة قيادتها بحلتها الجديدة في جميع فروع الشركة الوطنية العربية للسيارات، بما فيها معرضها في شارع مكة، معرض كيا في إربد، شارع وصفي التل، و فرع العقبة، شارع عمّان العقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :