facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير عام الخدمات الطبية يكرم مطلق مبادرة حرير


27-11-2018 05:32 PM

عمون - كرّم مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب سعد جابر، اليوم الثلاثاء، مطلق مبادرة "حرير" نهاد الدباس.
وأثنى اللواء جابر، خلال التكريم، على المبادرة التي أطلقها الدباس التي تهدف إلى إسعاد الأطفال الذين يعانون من مرض السرطان بتعويض الشعر الساقط خلال مرحلة العلاج بشعر من متبرعين، ما يساهم بتعزيز الدعم النفسي للأطفال.
وأكد أن الخدمات الطبية الملكية مستمرة بدعم مثل هذه المبادرات، وتسعى من خلال سياستها إلى تعزيز التشاركية مع أفراد ومؤسسات المجتمع المحلي للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وقال الدباس إن افتتاح موقع "حرير" ينعكس إيجابا على الأطفال وذويهم، مبيناً أن افتتاح المقر جاء بالتزامن مع إطلاق فعاليات يوم التغيير الذي يصادف غداً في المؤسسات الصحية.
وأشار إلى أن مبادرة "حرير" لديها مشاريع وأفكار مستقبلية سيتم إنجازها في الأيام القادمة ولن تتوقف عند هذا الحد لدعم الأطفال ومؤسسات الوطن، مقدماً الشكر للخدمات الطبية الملكية على الدعم الذي قدموه لإنجاز هذه المبادرة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :