facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي الإسلامي الدولي يفتتح الفرع 45 في "عريفة مول "


27-11-2018 05:48 PM

عمون - افتتح البنك العربي الإسلامي الدولي فرعه الجديد في عريفة مول الواقع في طبربور شارع صرح الشهيد ليرفع عدد فروع البنك الى 45 فرعاً موزعة على كافة مناطق ومحافظات المملكة ضمن خططه التوسعية الرامية إلى توفير باقة من الخدمات المصرفية المتكامله وفق أحكام الشريعة الإسلامية وصولاً لكافة شرائح المجتمع الأردني.

وافتتح الفرع سعادة السيد إياد العسلي مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي بحضور عدد من مدراء الإدارة العامة بالبنك ومن العملاء والمدعوين والمتسوقين المتواجدين في المول .

وفي معرض حديثه عن افتتاح الفرع نوه العسلي إلى أن افتتاح الفرع يأتي من منطلق حرص البنك على التواجد في كافة المراكز التجارية كضرورة إستراتيجية تحتمها تطلعات البنك في التواجد في كافة المناطق والمراكز التجارية الحيوية من خلال التواجد في كافة مناطق المملكة حيث يعتبر هذا الفرع الخامس للبنك في المراكز التجارية .
وتم تصميم الفرع الجديد وفقاً لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمة من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات ويسهم إيجابياً في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية المتميزة التي يقدمها البنك لعملائه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :