facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إغلاق مسلخ كفرنجة لمخالفته الصحة والسلامة العامة


27-11-2018 07:18 PM

عمون - قررت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون إغلاق مسلخ كفرنجة لمخالفته شروط الصحة والسلامة العامة.
وقال مدير الشؤون الصحية في مديرية صحة عجلون الدكتور تيسير عناب لوكالة الإنباء الأردنية (بترا)، إن المخالفات أصبحت تتكرر في المسلخ باستمرار ويفتقر لشروط الصحة والسلامة العامة، وتم توجيه العديد من الإنذارات والإغلاقات لبلدية كفرنجة لتصويب أوضاعه.
ولفت إلى أن المسلخ أصبح غير مؤهل لتصريف مخلفات الذبائح لقدم مبناه ووقوعه قرب التجمعات السكانية بصورة تؤثر على السلامة العامة وانتشار الروائح الكريهة.
وبين رئيس بلدية كفرنجة نور بني نصر أن إغلاق المسلخ يجبر القصابين على الذهاب لمسلخ عجلون ما يرتب عليهم أعباء مالية وجهدا ووقتا، مناشدا وزارة البلديات دعم البلدية لبناء مسلخ حديث ومتطور لخدمة المدينة وتجمعاتها السكانية.
كما نفذت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون، 50 جولة ميدانية لتوفير متطلبات السلامة العامة والاشتراطات الصحية.
وقال عناب إن اللجنة أغلقت أربعة مطاعم في بلدات الهاشمية وحلاوة وعجلون وعبين بالإضافة لملحمة مخالفة للشروط الصحية كما تم إيقاف ستة محلات عن العمل لمخالفتها الشروط الصحية.
وبين أن اللجنة قامت بترحيل أربع زرائب للأغنام كانت تشكل أضرارا على البيئة والسلامة العامة، كما أتلفت 152 كيلو غراما من المواد الغذائية المختلفة غير الصالحة للاستهلاك البشري، وأحالت خمسة محلات للقضاء، وأنذرت ثلاث معاصر زيتون لعدم التزامها بالاشتراطات الصحية وتعاملت مع ست قضايا بيئية مختلفة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :