facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برلسكوني الليبي!!!!


ابتسام عطيات
08-05-2007 03:00 AM

أضحكني جدا العقيد الليبي معمر القذافي حين طالب بتحليل الحمض النووي لجميع الإيطاليين لمعرفة من مهم من أحفاد الليبيين الذين نفتهم ايطاليا إبان الاستعمار الإيطالي لليبيا .
وبدأت أتخيل ( تخيلوا معي أعزائي ) الوضع وكيف يقف الإيطاليين في طوابير طويلة تحت حر الشمس أمام المختبرات الطبية لفحص حمضهم النووي ليعرفوا أصلهم وفصلهم ...يا حرام...أمر متعب لهم..هذا الوقوف أليس كذلك يا سيادة العقيد. يا الله كم هو مضحك هذا الأمر...وقد تخيلت برلسكوني ينتظر على أحر من الجمر ..وقد ظهرت نتائج الفحص المخبري... ابشر يا برلسكوني...أنت ليبي...وأراه وقد عاد إلى ليبيا ونقل مقر حزبه إلى هناك وبنى له خيمة كخيمة العقيد....!!!!

لا أدري من أين تأتي هذه الأفكار للعقيد الليبي...فحتى لو ظهر من بين الإيطاليين من هو ليبي الأصل فما هو المكسب الذي ستجنيه ليبيا أو الأثر الايجابي الذي سينعكس على ليبيا أو العرب....؟؟؟ . فما زاد حنون في الإسلام خردلة... وما زاد برلسكوني في العروبة خردلة.


Ialatiat.maktoobblog.com
www.syriamani.com.board




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :