facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحسين تجربة المريض وكتابتها على موقع يوم التغيير


30-11-2018 06:46 PM

عمون - تحت رعاية سمو الأميرة منى الحسين وللعام الخامس على التوالي وباطلاق من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، شاركت الشركة الأردنية السويدية للأدوية (جوسوي) في فعاليات يوم التغيير .

وتأتي مشاركة الشركة في فعاليات يوم التغيير التي اقامتها وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية -مستشفى الملكة علياء- ومستشفى الملك المؤسس وجامعة العلوم والتكنولوجيا ومستشفى السلط الحكومي ومستشفى الأميرة رحمة، في اطار المسؤولية الاجتماعية للشركة ومساهمة منها في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
ودعا المشاركون في المبادرة التي تم إطلاقها في 28 الشهر الجاري الى تحسين تجربة المريض وكتابتها على موقع يوم التغيير، لتطبيقها في يوم التغيير الذي اعتمد تاريخ الثامن والعشرين من تشرين الثاني (نوفمبر) من كل عام.
وتنوعت التعهدات المقدمة ليوم التغيير هذا العام حول مبادرات تثقيفية وتوعوية وأنشطة تدريبية، بدءا من التعهد بتثقيف متلقي الخدمات الصحية وصولًا إلى التعهد بتحسين مسار المرضى وإعطاء المرضى وقتًا كافيًا وشرحًا وافيًا عند تلقيهم الخدمات، بالإضافة إلى العلاج المجاني والعديد من الأفكار الرائدة التي تسعى لإحداث فرق في مستويات الرعاية الصحية الأردنية.
كما شمل يوم التغيير على فحوصات طبية مجانية للاسنان، وتوزيع أجهزة مجانية لفحص السكري، وتوزيع نشرات توعية على المرضى والمراجعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :