facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفير الهند ترعى إحتفال جامعة الإسراء بمرور ١٥٠ عام على ميلاد غاندي


أكرم جروان
30-11-2018 08:54 PM

برعاية سفير الهند في عمَّان شوبهدارشيني تريباثي أقامت د. غيداء أبو رمان مساعد الرئيس للشؤون الدولية ومدير مركز الإستشارات والتعاون الدولي وخدمة المجتمع المحلي إحتفالاً بهيجاً في جامعة الإسراء بمناسبة ذكرى مرور ١٥٠ عاماً على ميلاد المهاتما غاندي بحضور رئيس الجامعةالبروفيسور بسام ملكاوي وأساتذتها وطلبة من جامعة الإسراء وضيوف الجامعة.

وتحدَّث سفير الهند عن عمق العلاقات الأردنية - الهندية قيادة ، حكومة وشعباً، وأثنت على د. غيداء أبو رمان على هذه اللفتة الكريمة التي قامت بها بتنظيم وإخراج هذا الإحتفال الكبير بمناسبة ذكرى مرور ١٥٠ عاماً على ميلادالمهاتما غاندي .

وتحدَّث رئيس الجامعة بكلمته التي رحَّب فيها بحضور السفيرة الهندية شوبهدارشيني تريباثي ورعايتها هذا الإحتفال الكبير بمناسبة مرور ١٥٠ عاماً على ميلاد المهاتما غاندي الزعيم الروحي للهند وأبو الأمة الذي قاوم الإستبداد بالعصيان المدني اللاعنفي في الفترة التي كان يناضل فيها المجتمع الهندي من أجل الحقوق المدنية .

وشارك عميد العلوم الإدارية د. محمود نور بكلمة أثنى فيها على هذه المبادرة من مركز الإستشارات والتعاون الدولي والمتمثل في مديرة المركز د. غيداء أبو رمان موصولاً بالشكر على تفضل السفيرة الهندية برعاية هذا الإحتفال بهذه المناسبة العظيمة.

وكذلك شارك عميد شؤون الطلبة د. سامي خرابشة بكلمته والتي رحَّب فيها بضيفة الجامعة الكبيرة سفيرة الهند شوبهدارشيني تريباثي ، وأشاد بدور د. غيداء أبو رمان في تنظيم هذا الإحتفال الكبير بهذه المناسبة العظيمة.

وتحدَّثت د. غيداء أبو رمان بكلمة رحَّبت فيها بالسفير الهندية شوبهدارشيني تريباثي على رعايتها هذا الإحتفال الكبير والذي جاء بمناسبة مرور ١٥٠ عاماً على ميلاد المهاتما غاندي .
وأضافت أنَّ العلاقات الأردنية الهندية في أحسن أحوالها في كافَّة المجالات السياسية ، الإقتصادية والتي تشمل التصدير والإستيراد، الثقافية والتبادل الثقافي وغيرها.
وهذا الإحتفال جاء ترجمة لطيب العلاقات الأردنية الهندية وتجسيداً لها على أرض الواقع.

وقد تخلل الإحتفال فقرة فنية شاركت فيها المطربة الأردنية هند حمدان والتي صدحَت بصوتها العذب الغناء الهندي للسفير الهندية شوبهدارشيني تريباثي ، وقد أطربت الحضور بغنائها المُتَأَلِّق .

وكذلك شمل الإحتفال معرضاً من الصور نال إعجاب السفير الهندية والحضور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :