facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنشطة متنوعة لكلية العمارة والتصميم بـ عمان الاهلية


03-12-2018 11:21 AM

عمون- نظمت كلية العمارة والتصميم بجامعة عمان الاهلية باقسامها المختلفة مؤخرا عدة فعاليات منها ورشة عمل للتصميم الداخلي واخرى للجنة الاجتماعية بالكلية وثالثة لقسم التصميم الجرافيكي في خدمة المجتمع المحلي بالمشاركة في قطاف الزيتون مع مدينة ماحص.

فقد نظم قسم التصميم الجرافيكي بالكلية مؤخرا فعالية قطاف الزيتون باشراف المدرس محمد الصمادي بالتنسيق مع مقررة لجنة خدمة المجتمع بالقسم د. حنان الشيخ، ومتابعة من دائرة العلاقات العامة والدولية، وعمادة شؤون الطلبة.

وقد توجه المشاركون لإحدى مزارع الزيتون في مدينة ماحص القريبة من الجامعة، وساهموا بهذا النشاط المجتمعي الموسمي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن تطلعات القسم والكلية لدمج الطلبة الجدد بالمجتمع الجامعي، وتنمية روح التعاون لديهم، وتعريفهم بأهمية التواصل الإيجابي مع المجتمع المحلي مما كان له أبلغ الأثر في نفوسهم.

كما استضاف قسم التصميم الداخلي في الكلية المهندسان أحمد السعودي وحسام عنابي في ورشة عمل للتحدث عن الخامات والانشاءات والأنظمة الصحية في التصميم الداخلي.

تخلل اللقاء عرض واقع الحال لبعض المشاريع في الاردن ومن ثم فتح باب الحوار مع الطلبة لمناقشة آخر المستجدات والعوائق التي تواجه المصممين الداخليين في سوق العمل المحلي.

‏وفي ختام اللقاء قامت عميدة كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي بتقديم كتابي شكر للضيفين الكريمين لما قدماه من مواضيع هامة عن واقع التصميم الداخلي في سوق العمل المحلي.

وعلى صعيد اخر نظمت اللجنة الاجتماعية بالكلية قبل يومين إفطارا صباحيا جماعيا للهيئة التدريسية والإدارية بالكلية. وقد تم تكريم الزملاء د. صبا نصيرات و د. حنان الشيخ لحصولهم على درجة الدكتوراه.

وأكد رئيس اللجنة الاجتماعية في الكلية الدكتور ياسر عبد الجواد على الأثر الإيجابي لهذه النشاطات لتنمية الروابط الاجتماعية وتفعيل التواصل بين أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :