facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تشارك في يوم التغيير في مستشفى الأمير حسين


03-12-2018 03:36 PM

عمون- قام طلاب مادة تمريض صحة الأمومة والطفولة في كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا بالمشاركة في يوم التغيير في مستشفى الأمير حسين- قسم النسائية والتوليد وبحضورالكادر التمريضي والطبي ومدير المستشفى وذلك يوم الثلاثاء الموافق 28/11/2018.

وقام الطلاب بمشاركة مبدعة وفاعلة في عرض معلومات علمية تخص صحة الأسرة والمرأة مثل العنف ضد المرأة وسرطان الثدي ومرض التوحد، تحت أشراف المدرسة غونان سمحان . حيث تم توعية الأمهات والكوادر التمريضية عن أهمية وعي المرأة باتخاذ جميع الاحتياطات والإجراءات المناسبة للخروج من دائرة العنف . وعرض الطالب عمر الحوراني ومحمد غيث حواراً تمثيلياً غير تقليدي ومبدعاً فيما يخص هذه القضية. وقامت الطالبة سارة مهدي بتجهيز صندوق الأحجية لعرض فيلماً وثائقياً عن مرض التوحد صاحبه أداء تمثيلي مشوق يحكي معاناة هؤلاء المرضى وذويهم واحتياجاتهم في المجتمع.

كماعرضت الطالبة براء عياصرة محاضرة تثقيفية عن سرطان الثدي وعوامله وأعراضه ومراحله وعلاجه, واستخدمت نماذج الثدي التي وفرتها لها الكلية من مختبراتها لتعليم الأمهات كيفية الفحص الذاتي للثدي.

وفي نهاية اليوم تم تكريم الكادر الطبي والتمريضي لجهودهم الطيبة في تسهيل عملية تدريب الطلبة في هذا المادة. وأشارت الدكتورة فدوى الحلايقة عميدة كلية التمريض بأن هذه المشاركة ما هي إلا نموذج لتعزيز مفهوم التعليم الغير تقليدي وإبراز إبداعات طلبة فيلادلفيا وتفاعلهم مع المجتمع المحلي وخدمته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :