facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دبليو" يستضيف أشهر الإعلاميين والمؤثرين عالمياً وينظم رحلة في أنحاء الأردن


04-12-2018 01:04 PM

عمون- قام فندق "دبليو" عمّان – واحد من سلسلة فنادق مجموعة ماريوت الدولية - وبالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، باستضافة نخبة من الإعلاميين والمؤثرين عالمياً وتعريفهم على أبرز الأماكن السياحية في الأردن، وعلى طريقة "دبليو" المليئة بالإثارة والمتعة. استمرت الرحلة على مدى ثلاثة أيام ضمّت أبرز الإعلاميين من مختلف البلدان، واستضافتهم جميعاً في فندق "دبليو" عمّان ليخوضوا تجربة فريدة من نوعها مع استكشافهم لعجائب الأردن العريقة.

وقد ضمت المجموعة الإعلامية عدداً من رؤساء تحرير كل من " Harpers’ Bazaar" و " Grazia"، و " Fact " ، إضافة إلى أهم الصحائف الالكترونية والمطبوعة التركية مثل " Hurriyet" و" Sabah" وكاتب متخصص بالسياحة في مجلة "Travel & Leisure" في الولايات المتحدة.

وقد استمتع الإعلاميون الذين قدموا من دبي، والدوحة، والقاهرة، واسطنبول ونيويورك، بالبرنامج المفعم بالنشاط والمعد خصيصاً لهم من قبل فندق "دبليو" ليعكس طاقته النابضة 24 ساعة، وأضافوا لرصيدهم أيضاً مغامرة جديدة عاشوها في ثروات الأردن. ففي مدينة البتراء مثلا، سافروا عبر الزمن إلى عمالقة الأنباط ومعالم آثارهم الشامخة، وخاضوا مغامرة التسلق واستمتعوا بسحر المدينة الوردية النبطية، تلاها تجربة من العمر في صحراء وادي رم قضوا ليلتها دون أن يشعروا بمرور الوقت وهم يحدقون إلى نجوم سمائها المشعّة. أما في الفندق، فتهافتت المفاجآت عليهم ابتداءً من حفلة DJ مميزة بأجوائها المرحة والتي أقيمت في الجناح الخاص، واستمتعوا بلذة الطعام الآسيوي من مطعم “Enso” في فندق "دبليو" عمّان.

علاوة على ما سبق، زارت المجموعة الإعلامية مناطق عمان القديمة ووسط البلد وتعرفوا على محلات البهارات والسوق القديم وجبل القلعة والمدرج الروماني، لينغمسوا بالحياة اليومية لسكان المدينة الأكثر سحرًا وأصالة في الشرق الأوسط بأكمله. بالتالي، تعرّف الزوار على ثقافة الشعب الأردني المضياف وأطباق الأردنيين خلال الثلاثة أيام التي أمضوها. ولشدة إعجابهم بروعة الأردن وجمال ثرواتها الطبيعية، لم يستطيعوا إلا أن ينشروا صور الأردن على وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل متابعيهم الذين يصل عددهم إلى أكثر من مليون متابع في حالة ذهول تامة من جمال المناظر الخلابة والتجربة الفريدة التي خاضوها مع فندق "دبليو". هذا وقد غطّى "اونور باستورك" الكاتب التركي من صحيفة " Hurriyet" الرائدة في تركيا تجربته في مقالين وصل عدد قرّاءهم إلى أكثر من مليون قارئ الأسبوع الماضي، متغنياً في جمال الأردن وسياحته الغنية.

ومن جانبها، علّقت إسرا بارين، مدير عام فندق "دبليو" عمّان، قائلة: "لقد لمسنا حماس المجموعة الإعلامية لاكتشاف الأردن ورغبتهم بتعريف متابعيهم وقرّاءهم على هذا البلد المذهل بكل ما للكلمة من معنى. كما يتمتع الأردن بموقعه الاستراتيجي المميز والواقع في وسط المنطقة، مما يجعله على بعد رحلات قصيرة من دول اوروبا والشرق الأوسط. إن الأردن لجوهرة تهب السياح فرصة لزيارة مواقع مميزة تاريخياً وأثرياً مثل البتراء، ووادي رم، والبحر الميت، وجرش وعمّان." وأكملت، "إن شراكتنا مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية خطوة مثمرة لتعريف ملايين القرّاء والمتابعين على الأردن، من جميع أنحاء العالم. فأنا لدي قناعة بأنك بمجرد أن تزور الأردن لمرّة واحدة، لا تكتفي من سحرها، وتعود إليها مرة أخرى."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :