facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطب الوقائي .. فرع طبي وأسلوب حياة تتبناه مجموعة مختبرات مدلاب


04-12-2018 01:38 PM

عمون-يعرف الطب الوقائي بأنه فرع من فروع الطب الأساسية، وينتمي إلى قسم الطب المجتمعي، الذي يعنى بالإجراءات التي تهم الصحة العامة، والخطوات التي تسبق الإصابة بالأمراض المزمنة وتجنّب حدوث ذلك بمجموعة من الإرشادات والإجراءات.

وفي مجال الطب، نجد أن في كل مجتمع أو بيئة هناك جهة معينة تتبنى هذه الرسالة، وتقدم في سبيلها خطوات عملية نابعة من حرصها على تقديم أقصى درجات العناية والفائدة لجمهورها، وفي مجتمعنا المحلي "مجموعة مختبرات مدلاب" هي الجهة التي أخذت على عاتقها منذ بداية تأسيسها مهمة نشر ثقافة الطب الوقائي، لتعميمه وتحويله إلى أسلوب حياة متكامل.

وانطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية، وتبنيها لرسالة الصحة العامة والوقائية، تقيم مختبرات مدلاب وبشكل دوري مناسبات وفعاليات مخصصة لتقديم الفحوصات الهامة لشرائح مختلفة من المجتمع، وتعقد شراكات استراتيجية مع كبرى الشركات في المملكة لتعميم التجربة على موظفيها، مثل: وزارة الخارجية، مجموعة المناصير، شركة أبو خضر للسيارات، مجمع الحسين للأعمال وغيرها كثير.

كما تستكمل مدلاب مهمة نشر الطب الوقائي، بمد يد العون لكل نشاط أو مبادرة مختصة بالمجال الطبي، لممارسة أهم التدابير وتطبيقها، بجانب التفاعل المباشر مع الجمهور، ولمس اهتماماتهم واحتياجياتهم، ونقلها إلى المستوى الخدمي الذي تقدمه عبر سلسلة فروعها الـ 43 التي تغطي كافة أنحاء المملكة.

يذكر أن "مجموعة مختبرات مدلاب" هي الشبكة الأسرع نمواً بين المختبرات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط، وحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة المحلية والدولية في مجال الطب المخبري.














  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :