facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الخدمة المدنية تُقيم حفل تكريم الموظف المثالي


04-12-2018 02:03 PM

عمون - أكرم جروان - أقام ديوان الخِدْمة المدنية تحت رعاية رئيس الوزراء د. عمر الرزاز صباح اليوم الثلاثاء ٢٠١٨/١٢/٤م ، حفل تكريم الحاصلين على جائزة الموظف المثالي في الخِدْمة المدنية لعام ٢٠١٧ في دورته العاشرة، وبهذا يكون ديوان الخِدْمة المدنية قد حافظ على هذا التميز لهذا التكريم عقداً من الزمن .

ويتميَّز ديوان الخِدْمة المدنية برؤيته التي تُركِّز على الريادة في إدارة الموارد البشرية والوظيفية العامة في الخِدْمة المدنية، ورسالته التي تعتمد على إدارة وتطوير الوظيفة العامة بأبعادها البشرية والإجرائية والقانونية والرقابية بالتعاون مع الشركاء من خلال الإستثمار بالمورد البشري وتحفيز المبادرة والإبداع والتشارك في المعرفة بهدف الإرتقاء بالأداء والتميز في تقديم الخِدْمة لمتلقيها.

لا سيما وأنَّ لديوان الخِدْمة مرتكزات وقيم تتمثل في النزاهة والعدالة وتكافؤ الفرص ..إلتزام أخلاقي وممارسة فعلية ، وكذلك الشفافية ومحاربة الوساطة والفساد...مباديء أساسية في العمل العام، وأيضاً الإبداع والمبادرة وإدارة التغيير...سمة التنظيمات المعاصرة، وكذلك إدارة المعرفة ...نهج المنظمات المتعلمة، وأيضاً من مرتكزاته وقيمه الإستثمار الأمثل للموارد البشرية ...أولوية مطلقة وأساس النجاح ، وأيضاً التميز في تقديم الخِدْمة.. أولوية وأسلوب عمل.

في بداية الحفل كان السلام الملكي الهاشمي ومن ثمَّ آي من الذِّكْر الحكيم.

وتحدَّث رئيس ديوان الخِدْمة المدنية بكلمة رحَّب فيها برئيس الوزراء وأثنى عليه لرعايته هذا الإحتفال المتميز والذي تميز برعاية مبدعة ومتميزة ، كما رحَّب بأصحاب المعالي ، السماحة ، السعادةوالعطوفة والحضور، وهنَّأ كوكبة الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي في دورتها العاشرة.

وأضاف قائلاً، أنَّ ديوان الخِدْمة المدنية قد ترجم رؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم بالنهوض في رعاية الموارد البشرية والوظيفة العامة في الخِدْمة المدنية على أرض الواقع، ونال تكريم الموظف المثالي إهتمام الحكومات المتعاقبة وإهتمام حكومتنا الحالية المتميزة ، وهذا الإهتمام سيكون له الأثر الإيجابي والفعَّال على أداء الموظف في الخِدْمة المدنية، لتقديم الخِدْمة المثلي دائماً للمواطن الأردني.

وفي نهاية الإحتفال تفضَّل رئيس الوزراء بتكريم الموظفين الحاصلين على جائزة الموظف المثالي في الخِدْمة المدنية لعام ٢٠١٧ في الدورة العاشرة.

وقد فاز رائد الشياب من دائرة الجمارك العامة ، بالجائزة عن فئة الإشرافية، ساجدة الأمير من هيئة الطاقة عن فئة التخصصية ، المهندس عزالدين الفضول من وزارة التربية والتعليم عن فئة التخصصية، بسمة المطلق من دائرة الشراء الموحد فئة التخصصية،رهام النسور من وزارة الصناعة والتجارة فئة الإشرافية،المهندس قتيبة عبيدات من المركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي فئة الإشرافية، المهندسة صبا السبول من دائرة العطاءات الحكومية فئة الإشرافية، نجاة طناش من هيئة تنظيم النقل البري فئة القيادية، بيان أبو طالب من مجلس الأعيان فئة الإشرافية، صلاح خزاعلة من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن فئة القيادية،حبيبة الدادسي من وزارة الصحة فئة التخصصية، أمل الطرايرة من وزارة العدل فئة التخصصية، أحمد الناطور من هيئة تنظيم الطيران المدني فئة التخصصية، كهرمان عدنان عبدالله من وزارة التنمية الإجتماعية فئة الإشرافية، خلدون الكركي من المركز الوطني للبحوث الزراعية فئة المساندة/المساعدة ،وائل ماضي من المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري فئة المساندة / المساعدة، ختام الجرابعة من وزارة الصناعة والتجارة فئة المساندة / المساعدة ، حسان كناكرية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن فئة المساندة/ المساعدة ، طه الخوالدة من سلطة إقليم البترا فئة المساندة/ المساعدة.




  • 1 عبدالله أبو قصي 04-12-2018 | 02:20 PM

    الموظفين من جهات رقابية دائما محرومون من المشاركة بهذه الجائزة واذا شاركوا لا يفوزون


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :