facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بنات عبدالرحمن" مشروع سينمائي أردني مصري مشترك


04-12-2018 03:29 PM

عمون- وقعت شركات "لاغوني فيلم برودكشن" اخيرا في القاهرة، اتفاقية إنتاج مشترك للفيلم الروائي الطويل بنات عبد الرحمن من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان وبطولة النجمة صبا مبارك، وتوزيع شركة "ماد سولوشين" و"فيلم كلينك" .

وقالت الفنانة مبارك التي تمتلك شركة "بان ايست ميديا" في بيان صحفي إن مشروع الفيلم "يؤكد إمكانية التعاون العربي في إنتاج أفلام، مشيرة إلى مساهمة شركة "لاغوني" المصرية في إنتاج فيلم أردني خطوة مهمة لنا، خاصة أنها تتميز بامتلاكها شغفاً وأهدافاً كبيرة لإنتاج محتوى عربي مختلف.

وقالت شاهيناز العقاد التي تمتلك شركة "لاغوني فيلم برودكشن" إن خطط الشركة تتضمن إنتاج أعمال عربية ومحلية، معربة عن اعتزازها بأن أول إنتاج عربي لنا مشترك مع النجمة صبا مبارك في فيلم "بنات عبد الرحمن".

وقال المنتج والسيناريست محمد حفظي الذي يمتلك شركة "فيلم كلينك" إن هذه المرة ليست الأولى التي يشارك فيها بإنتاج فيلم أردني، مؤكدا سعيه الدائم لمثل هذه الشراكات التي تفتح الحواجز بين الأسواق السينمائية العربية.
ولفت إلى أن هذه الشراكة جاءت من خلال تواجد أربع شركات في فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما التي تمثل مساحة تلاق وتعاون ضرورية بين أطراف الصناعة داخل العالم العربي ومع الصناعة العالمية، وأصبحت لا غنى عنها بأي مهرجان.
وقال رئيس مجلس إدارة "ماد سوليشن" علاء كركوتي والشريك المؤسس بـمركز السينما العربية، وهو شريك في أيام القاهرة لصناعة السينما" ان هذا التعاون هو استمرار لفكرة مركز السينما العربية الذي يجمع الشركاء معاً.

ويحكي فيلم بنات عبد الرحمن في إطار من الكوميديا السوداء قصة 4 شقيقات ينتمين لطبقات اجتماعية شديدة الاختلاف، وسيطر الجفاء على العلاقات بينهن، وبعد الاختفاء الغامض لأبيهن، يقررن البحث للعثور على رب الأسرة الغائب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :