facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الناشط المحامي أكثم حدادين يتحدث عن مشروع قانون الموازنة


04-12-2018 08:06 PM

عمون - كتب الناشط المحامي أكثم حدادين:

ينتظر أن يشرع مجلس النواب في الايام القادمة في عقد الجلسات العامة المخصصة للنظر في مشروع قانون الموازنة لعام 2019 من اجل المصادقة عليه وفقا لاحكام الدستور.

ان ما يهم الاردنيين في هذه المرحلة ان تكون مداخلات اعضاء مجلس النواب جادة وفاعلة ومنتجة تلبي طموحات المرحلة القادمة بوضع حلول سريعة تقود الى الاصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وازالة العقبات التي تواجه المشاريع التنموية والاستثمارية للنهوض بالبلاد وتوفير فرص عمل للعاطلين عن العمل وتخفيف الاعباء عن المواطنين رغم ما يحمله مشروع قانون الموازنة من تبعات مالية تلقى بظلالها على كاهن المواطن .
على اعضاء مجلس النواب ان يكونوا على قدر المسؤولية لتجسيد جميع تطلعات وطموحات وتوقعات الاردنيين للنأي بوطننا الغالي عن الانعكاسات والتطورات الحاصلة في المنطقة .
لذلك يجب علينا ان نحضن الوطن وان نحكم عقولنا وهذا الوطن وطننا....حيث قام بوعي ابنائه الاوفياء وبحكمة وحنكة قيادته الهاشمية الفذة التي نفاخر بها الدنيا .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :