facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عشيرة ابو الشيخ تقيم احتفالا بمناسبة المولد النبوي الشريف


04-12-2018 10:52 PM

عمون - أقامت عشيرة ابو الشيخ احتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف قام بحضوره جمع كبير من أهالي المنطقة وشيوخ العشائر من مختلف أنحاء المملكة .
وتضمن الاحتفال تلاوة آيات من القرآن الكريم وكلمة الشيخ عبدالله محمد ابو الشيخ عن أهمية الدفاع عن الإسلام المعتدل و التحذير من التطرف و الفئات المضللة اللتي تدعي الإسلام و اشاد بجهود جلالة الملك و الأجهزة الأمنية بمحاربة التطرف و الفكر الإرهابي على شتى الأصعدة .

كما اكد الشيخ وليد السمامعة في فضل المولد و بركة الرسول صلى الله عليه وسلم واتباع السنة النبوية الشريفة ، والدروس المستفادة من هذه المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول الكريم واتباع تعاليم الإسلام السمحة ومحاربة الأفكار الهدامة .

ذلك وقد احيت الحفل الفرقة الهاشمية للإنشاد و من ثم قام الشيخ عبدالله ابو الشيخ بتكريم وجهاء و شباب المنطقة المتميزين واثنى على جهودهم التي يقوموا بها في المجتمع المحلي .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :