facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتقال 26 لاجئًا فلسطينيًا في تايلاند


05-12-2018 12:58 AM

عمون - اعتقلت الشرطة التايلاندية يوم امس الاثنين نحو 26 لاجئًا فلسطينيًا بينهم أطفال ونساء من حملة جوازات السلطة الفلسطينية، وذلك بعد مداهمة محل سكنهم في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وقالت وسائل الإعلام التايلاندية ان الحملة التي قادها الجنرال سوراشيت لوكبودهام ادت إلى اعتقال هؤلاء الفلسطينيين جراء إقامتهم في البلاد بعد إنتهاء التاشيرة مما يُعد جريمة في القانون التايلاندي يعاقب فيها الجاني بالسجن لحين خروجه من البلاد.

واضافت وسائل الإعلام التايلاندية ان هؤلاء الفلسطينيين وصلوا إلى البلاد من قطاع غزة وسوريا والعراق قبل نحو ست سنوات، وهم مسجلون بصفة رسمية لدى المفوضية العليا لشؤون اللاجئين، ويطالبون بإعادة توطينهم في بلد ثالث، وذلك على آثر رفض الدول العربية استقبالهم.

يذكر ان تايلاند اعترفت بالدولة الفلسطينية في الثامن عشر من يناير كانون الثاني سنة 2012م، وتؤكد رسميًا على ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية! ويُعد التمثيل الدبلوماسي بين البلدين على مستوى تمثيل غير مقيم، فتمثيل دولة فلسطين من خلال السفارة الفلسطينية في ماليزيا، وسفير تايلاند لدى الاردن هو سفير غير مقيم لدى فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :