facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المراكز الشبابية في المملكة تنفذ حملة أعمال تطوعية


05-12-2018 12:05 PM

عمون- بدأ الشباب والشابات المنتسبون للمراكز الشبابية في المملكة بحملة أعمال تطوعية في محافظات ومناطق المملكة احتفالا باليوم العالمي للمتطوعين الذي يصادف اليوم بحسب وزارة الشباب التي دعت من يرغب إلى الانضمام للحملة.

ويأتي شعار اليوم العالمي للمتطوعين لهذا العام تحت عنوان "المتطوعون يساهمون في بناء مجتمعات قادرة على الصمود"، للتركيز على الجهود التي يبذلها المتطوعون في تعزيز قدرة المجتمع على مواجهة الكوارث الطبيعية والضغوط الاقتصادية والظروف السياسية.

وخصصت الأمم المتحدة هذا اليوم لتقديم الشكر للمتطوعين على جهودهم، وتعزيز مساهماتهم التنموية مع مجتمعاتهم المحلية، إلى جانب رفع مستوى وعي الجمهور بأهمية العمل التطوعي ودوره في خدمة المجتمعات بوجه عام.

وقالت الوزراة أن ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية يتم من خلال تحفيز الأندية والمراكز الشبابية في المملكة، وتفعيل مشاركاتها في التنمية الاجتماعية والثقافية عبر تهيئة البيئة الخصبة لها، لتتمكن من تقديم العمل المميز من خلال تطبيق أفضل الممارسات لمبادرات العطاء والعمل التطوعي، إلى جانب إشراك مؤسسات المجتمع المدني في جهود تشجيع العمل التطوعي وتنميته وتطويره.

وتستهدف وزارة الشباب العديد من البرامج الرامية لتنمية العمل التطوعي لمواكبة الاحتياجات مع الفرص المتاحة في بيئة العمل التطوعي بصفة عامة، فضلاً عن طرح مبادرات تطوعية بالتنسيق مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني لخدمة المجتمعات المحلية، بما يسهم في تحفيز الشباب على الاستفادة من طاقاتهم ومواهبهم وأوقات فراغهم في العمل التطوعي.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :